رفض برنامج أحضر جهازك معك

نعلن نحن الموقعون على هذه العريضة عن رفضنا التام للبرنامج المستحدث من قبل المدرسة بعنوان "أحضر جهازك معك" وللمبلغ المطلوب من كل طالب دفعه بقيمة ٢٥ دينار.

لقد كانت المدرسة في السابق توفر أجهزة الحاسوب للطلبة والانترنت بالمجان وكانت الاستفادة كبيرة من قبل الطلبة ولم نر أن المستوى التحصيلي في مجال التكنولوجيا كان هابطاً بل بالعكس كان يواكب المدارس الأخرى. وقد تفاجأنا في بداية السنة الدراسية أن المدرسة قد فرضت على كل طالب إحضار جهاز حاسوب محمول وكانت حجتهم أن هناك أنشطة تحتاج إلى استخدام هذه الأجهزة خلال الحصة. وإيماناً منا وبناءً على ثقتنا في إدارة المدرسة قمنا بشراء الأجهزة لأبنائنا حتى تتحقق الاستفادة القصوى لهم وبعد أخذ الوعود أن مدة استخدام الأجهزة لن تتجاوز ١٥ دقيقة خلال الحصة ولن تشمل جميع الحصص. 

ولكن للأسف تطور الأمر إلى طلب مبلغ مبالغ فيه لكل طالب وبعد رفضنا المتكرر لدفع هذا المبلغ صدمنا بأن المدرسة ترسل لنا ما تدعي بأنه برنامج مستحدث بعنوان "أرسل جهازك معك" وأرفقته بكلام إنشائي ركيك لا يرقى أبداً إلى مستوى طموحاتنا كأولياء أمور ولا يرقى إلى سمعة وتاريخ مدرسة الرؤية كصرح تعليمي لأكثر من ربع قرن.

إننا على يقين بأن هذا البرنامج للأسف هدفه ربحي خالص لزيادة أرباح المدرسة ولا يستوجب تحصيل كل هذه المبالغ الطائلة بدون جدوى تذكر لأبنائنا في تحصيلهم العلمي.

وإننا نطالب إدارة المدرسة بإلغاء الرسوم المطلوبة وإعادة النظر في البرنامج ككل لأن تطبيقه يعني ضياع ربع أوقات الحصص في تجهيز وتحضير أجهزة الحاسوب بدلاً من تلقي المعلومات والتركيز مع شرح المعلمين أثناء الحصة

 


أولياء أمور طلبة مدرسة الرؤية    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize أولياء أمور طلبة مدرسة الرؤية to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...