عريضة ضد مقاطعة عبد الرزاق حمدالله داخل المنتخب الوطني

 بسم الله الرحمن الرحيم 

مثل الكثير من الغيورين على الشأن الرياضي خصوصا الكروي بالمغرب ، أود أن أعبر من خلال هذه العريضة عن دهشتي وأشد سخطي على ما يحدث في الجامعة الملكية لكرة القدم تجاه عبد الرزاق حمدالله.


من المؤكد أن عبد الرزاق حمد الله قد ارتكب خطأ في الماضي ، لكننا لا نفهم لماذا كل هذا التهميش في حق هدا الاعب و لماذا لا يمكن أن يكون هذا شيئًا من الماضي لاسيما العديد من اللاعبين  قد ارتكبوا أفعالًا أسوأ في الماضي مع النخبة  لكنهم مع ذلك استفادوا من العفو. ليس من الضروري ذكر أسمائهم.

علاوة على ذلك ، فإن عبد الرزاق حمدالله يمثل لجميع المغاربة أحد أفضل اللاعبين الذي استطاع هذا البلد إنتاجه وهو مصدر فخر لنا ونتمنى رؤيته في كأس العالم لأنه بلا منازع لاعب يستحق مكانته في المنتخب الوطني.


نعلم جيداً أن القرار لا يخص المدرب ، وهذا التمييز يأتي من فوق لذلك نطلب من مسؤولي الجامعة الملكية لكرة القدم تحمل مسؤوليتهم وإيجاد حل بشفافية وموضوعية تامة.

ويشرفنا أن نستنجد بالرياضي الاول في بلادنا ، الملك جلالة الملك محمد السادس لكي يدخل في هذا الموضوع ، لأنه يتجاوز الرياضة ويصبح حالة تمثل إخفاقًا كبيرًا في مجتمعنا المغربي.


أدعو أي شخص يريد أن يكون لهذه العريضة تأثير للتوقيع عليها ونشرها.

 

شكرا أصدقائي

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize Khalil to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...