مطالب الاصلاح لــ مواطنون للدفاع عن حقوق الرجل الاسرية

تسوية وضعية #المساجين و من هم محل بحث من اجل تهمة #اهمال_عيال

تعويض #مجلة_الاحوال_الشخصية بمجلة اسرية تكون دستورا للعائلة التونسية ، تحمي #الشريكين و #الطفل و تحدد حقوقهم و واجباتهم و تلغي كل #القوانين التمييزية او التنكيلية ، تراعي مصلحة الطفل في فض #النزاعات_الاسرية ، ناصة على #شراكة_ابوية في #الحضانة و #الانفاق ..

 
انشاء #محكمة_اسرية خاصة بقضايا الاسرة تنعقد للبت في المسائل الاسرية وإصدار قرارات فيما يتعلق بقانون الأسرة، مثل #الطلاق و #الحضانة و غيرها من المشاكل الاسرية و لا تبث في اي قضايا اخرة و كل قضاتها اختصاص اسري اولا لتخفيف الضغط عن القضاة و ثانيا لاعطاء الملفات الوقت الكافي للمراجعة و التدقيق و التثبت .
 
تغيير اسم #وزارة_المراة_و_الاسرة_و_الطفولة_و_كبار_السن الى #وزارة_الاسرة فقط بسبب التمييز الذي يحتويه الاسم و لتقزيمه للرجل و لدوره داخل الاسرة و تغيير اهدافها من الدفاع عمن ذكرو في اسمها الى الدفاع عن الاسرة بصفة عامة بما فيهم #الرجل .
 
تغيير مراكز #العنف_ضد_المراة الى مراكز العنف ضد الاسرة تحمي كل الاطراف او انشاء مراكز للعنف ضد الرجل من اجل تحقيق #العدل و #المساواة القانونية #العادلة و نبذ #التمييز .
 
انشاء ادارة #للوساطة_العائلية تتكون من خبير نفسي و خبير اجتماعي و خبير قانوني تقوم بدور الوساطة و الصلح كما تقوم بهيكلة القادمين على الزواج و مراقبة وضع المحضون و تكون بصفة سرية في حالات الطلاق و علنية في باقي الحالات .. و هذا من اجل زواج سليم او طلاق صحي يحافظ على الروابط الاسرية و يقلص المدة الزمنية ( يا ترجعو على قاعدة صحيحة يا اطلقوا على قاعدة صحيحة و في مدة زمنية قصيرة باش كل حد يشوف حياتوا )
 
#الاتفاق_المبرم_قبل_الزواج وهو اتفاق يحتوي على شروط كل الطرفين و ينص على وضعهم المادي و النفسي و الصحي ليكون دليلا لكل منهم و دستورا عائليا خاص و يبرم قبل عقد الزواج

 


مواطنون للدفاع عن حقوق الرجل الاسرية    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize مواطنون للدفاع عن حقوق الرجل الاسرية to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.

We will not display your email address publicly online.

We will not display your email address publicly online.

We will not display your phone number publicly online.







إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...