الغاء حفل عمرو دياب في العقبة

دولة رئيس الوزراء الاكرم
تحية طيبة وبعد..
كما تعلمون ان مدينة العقبة ثغر الاردن الباسم والمعروفة بمجتمعها المحافظ والملتزم.. فهي تحوي في جنباتها قرابة الالف حافظ وحافظة لكتاب الله كما تتسم باكبر نسبة مساجد مقارنة بعدد السكان والمساحة نسبة لباقي مدن اردننا الحبيب.. ونظرا لما سيجنيه حفل المطرب عمرو دياب والمنوي اقامته في مدينة العقبة في منتجع ايلة من تشويه لصورة العقبة وانتقاص من مكانتها الدينية التي تدثرت بعبائة سيد المرسلين النبي الهاشمي الامين ولما فيه اساءة لكافة اطياف ومكونات هذا المجتمع المحافظ الملتزم بالاضافة الى مخالفة اوامر  الدفاع والتجمعات الكبيرة وتبعياتها الصحية التي ستحرم العقبة من كونها مدينة آمنه ويعرض مصالح المجتمع العقباوي المنهك لخطر الاغلاقات والعودة للمربع الاول وهذا ما لا نريده لا سمح الله..
واذ نطالب نحن سكان مدينة العقبة الموقعين ادناه دولتكم بالغاء هذا الحفل وتجنيب مدينتنا الحبيبة هذه الاثار الصحية والاجتماعية المترتبة عليه
واقبلوا فائق الاحترام


اهالي العقبة    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize اهالي العقبة to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...