لا لانخراط البلديات التونسية في مشروع clima med التطببعي

 

نأسف لإعلامكم.ن بأن بلديات كل من ولايات  : سوسة-صفاقس-القيروان-بنزرت قد اقدمت على الانخراط في مشروع clima Med الذي سيجمع تونس بالكيان الصهيوني في مشروع "بيئي" (تحت عنوان متوسّطي).

لذلك نحتاج مساعدتك لنعبّر عن رفضنا القاطع لجريمة التطبيع في تونس. وذلك من خلال التوقيع على العريضة التالية:

نحن المواطنون والمواطنات الآتي ذكرهم، نعبّر عن رفضنا القاطع لانخراط أيّ بلديّة تونسيّة في مشروع Clima Med الهادف إلى ترسيخ التطبيع مع الكيان الصهيوني العنصري والإرهابي من خلال بوّابة "الشراكة المتوسطية" و"التعاون البيئي" المزعوميْن.

بناءً عليه، نطالب مجالس بلديّات سوسة، صفاقس، القيروان وبنزرت بالتراجع عن الانخراط في هذا المشروع. كما نطالب كلّ هيئات الحكم المحلّي والمركزي في بلادنا بالامتناع عن التورّط في أيّ مشروع أو مبادرة أو اتفاقيّة من شأنها المساهمة في تطبيع وجود هذا الكيان العدوّ على أرض فلسطين المحتلّة.

ونطالب في هذا الصدد رئاسة الحكومة ورئاسة الجمهوريّة والكتل البرلمانيّة بالتدخّل العاجل لوقف هذا العمل التطبيعي، وغيره من الأعمال، المتعارضة مع تاريخ نضال الشعب التونسي من أجل القضية الفلسطينية العادلة، خاصّة في هذا الوقت الذي تتعرّض فيه حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق للتصفية والتآمر.

هذا ونذكّر مجدّدا بمطلب القوى الوطنية في تونس بسنّ قانون لتجريم كافّة أشكال التطبيع مع الحركة الصهيونية ودولتها اللاشرعيّة.


مجموعة ضد مشروع ces-med    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize مجموعة ضد مشروع ces-med to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...