كلنا مع اختيار مدينة الرشيدية عاصمة لجهة تافيلالت درعة
كلنا مع اختيار مدينة الرشيدية عاصمة لجهة تافيلالت درعة موضوع هذه المناقشة قد انشأ تلقائيا لعريضة
|
ضيف |
#12014-10-03 19:24Errachidia mérite amplement d être la capital de la région vue son rôle remarquable dans l histoire du Maroc mais la vrai la question qui se pose et qui me préoccupe comment peut on sortir la région de cette marginalisation, il y a un énorme travail à faire pour rattraper le retard. Une chose qui a attiré mon attention aujourd'hui c'est que la distance en ligne droite reliant casablanca à Goulmima c est 320KM vous imaginez à quel point on est deservi |
|
| |
|
ضيف |
#22014-10-03 19:57errachidia a9dam wahsan a9alim ljiha |
|
| |
|
ضيف |
#32014-10-03 20:10كلنا مع اختيار مدينة الرشيدية عاصمة لجهة درعة تافيلالت |
|
| |
|
ضيف |
#42014-10-03 20:39الرشيدية عاصمة تافلالت درعة |
|
| |
|
ضيف |
#52014-10-03 20:42الرشيدية مهد الدولة العلوية الشريفة تستحق عاصمة درعة تافيلالت لتاريخها العريق وتراتها المتنوع وموقعها الستراتجي الهام |
|
| |
|
ضيف |
#62014-10-03 20:51الرشيدية أحسن واجمل وافضل مدينة في جهة درعة تافيلالت وفي منطقة الجنوب الشرقي, لطيبة أبنائها اولا, ولتوفر العامل البشري المؤهل ثانيا, ولرحابة صدورهم ثالثا, ولا يهم لا رابعا ولا خامسا ولاسادسا.. المهم هو نقاوة القلب من الحسد والغل والحقد والكراهية.. اداهم الله لكم السعادة والفرحة والسرور يا أهل الرشيدية. |
|
| |
|
ضيف |
#72014-10-03 20:53tous pour errachidia |
|
| |
|
ضيف |
#82014-10-03 21:32wzazna, les university, les hopitale, tous les instutution, tous se que pour les sitwayen . |
|
| |
|
ضيف |
#92014-10-03 21:41اختيار الرشيدية عاصمة جهة درعة تافيلالت هو الإختيار الصائب |
|
| |
|
ضيف |
#102014-10-03 21:45مدينة الرشيدية عاصمة لجهة تافيلالت درعة |
|
| |
|
ضيف |
#112014-10-03 22:04يجب التفكير الآن في أساليب تفعيل الجهة بشكل تشاركي بين مختلف الفعاليا المكونة للجهة بعيدا عن الصراعات التي لا تسمن ولا تغني من جوع ،للرفع والترافع من أجل الأقاليم المكونة لها |
|
| |
|
ضيف |
#122014-10-03 22:20الرشيدية كانت ولا تزال مهدا للدولة العلوية وتمتلك مؤهلات تجعلها عاصمة للجهة |
|
| |
|
ضيف |
#132014-10-03 22:34errachidia hya daiman hya 3asimat tafilelet |
|
| |
|
dfgg |
#14 atlhete douma tarik2014-10-03 22:37ouarzazate mata iktochifat hata nhyat 2004 amma errachidia finaha daoulato el3alaouin kanna molay ali chrif daiman eerrachidia hya el3assima |
|
| |
|
ضيف |
#152014-10-04 06:10لماذا ورزازات بدل الرشيدية؟ اهي انانية؟ |
|
| |
|
ضيف |
#162014-10-04 08:32nous sommes tous pour errachidia province de la region dar3a tafilate.et vraiment elle merite bien |
|
| |
|
ضيف |
#172014-10-04 08:39errachidia capitale de la region vu son histoire sa capacite humaine et geographique et sa richesse et plusieur autre chose |
|
| |
|
ضيف |
#182014-10-04 13:05viv errachidia |
|
| |
|
ضيف |
#192014-10-04 13:51كلنا مع اختيار مدينة الرشيدية عاصمة لجهة تافيلالت درعة |
|
| |
|
ضيف |
#202014-10-04 14:00اش عند بابكم غير الدبان باغين العاصمة هههه ورزازات الكبرى شدا تنغير و زكورة و المهلات بزاااف عليكم |
|
| |
|
ضيف |
#212014-10-04 23:02Errachidia est la province du Tafilalet et sijilmassa et notre aimable famille royale est d'origine de cette region alors pourquoi pas ne pas donner importance a cette region |
|
| |
|
ضيف |
#222014-10-05 00:34errchidia deserve more than that |
|
| |
|
ضيف |
#232014-10-05 16:33مبروك علي بلادي |
|
| |
|
ضيف |
#242014-10-05 18:30كلنا مع اختيار مدينة الرشيدية عاصمة لجهة درعة تافيلالت |
|
| |
|
sara |
#25 Allô l malik, hdar m3a hado!..gallk ouarzazat hahah llah i3téna wjahhom2014-10-05 21:34Allô l malik, hdar m3a hado!..gallk ouarzazat hahah llah i3téna wjahhom |
|
| |
|
لا يمكنك إحداث تغيير بالوقوف ساكنًا.
صاحب هذه العريضة أخذ المبادرة واتخذ موقفًا عمليًا. هل ستقوم بالمثل؟
التماسات أخرى قد تهمك
نحن نقدم استضافة مجانية للعرائض الإلكترونية، انشئ عريضة إلكترونيةاحترافية بإستخدام خدمتناالمميزة،يتم الإشارة إلى عرائضنا يومياً في وسائل الإعلام،لذا فإن إنشائك عريضة يعتبر طريقة عظيمة لجذب إنتباه الناس وصانعي القرار