حافز وطلاب وطالبات الماجستير الموازي
حافز وطلاب وطالبات الماجستير الموازي موضوع هذه المناقشة قد انشأ تلقائيا لعريضة
تمت إزالة هذه المشاركة بواسطة الكاتب (أظهر التفاصيل)
2012-02-23 21:35- Date of removal: 2012-02-23
- سبب الإزالة:
|
نصار |
#22012-02-28 06:40هل التقديم على الماجستير الموازي سيحرم المتقدم من برنامج اعانة العاطلين عن العمل؟ اذا كان الجواب نعم فهل تصرف للطلاب مكافاة عوضا عن ذلك؟ |
|
| |
|
ضيف |
#32012-02-29 23:51استغفر الله |
|
| |
|
ضيف |
#42012-03-01 00:27 أتمنى أن ينظر لهذه المسألة بجدية التي ستنعكس علينا بصورة إيجايبية؛ ولكثير من الأمور التي تصب في صالح المواطن والذي بدوره سينعكس على مصلحة الوطن بكافة المجالات. |
|
| |
|
ضيف |
#52012-03-01 00:39لا أعلم هل هذه هي مكافئة الطموح *لاعمل *لاومكافئة *لاحافز أظن أن هناك هناك مكافئة أفضل مخبئة لنا ستخرج في وقتها! !!!! |
|
| |
|
ضيف |
#62012-03-06 01:06يحق لنا أسوة بغيرنا ممن يدرسون الماجستير الصباحي الحصول على مكافأة تعيننا على مصاريفنا الدراسية والبحثية ، ونحن ندرس يومين في الاسبوع فقط إلا يحق لنا ان نبحث عن عمل ؟ حيث من أهداف برنامج حافز البحث عن عمل للجميع ، أتمنى ان يصل صوتنا للملك عبدالله وللمسوولين على هذا البرنامج للنظر والحل السريع في عدم تأهلنا في حافز . |
|
| |
|
طالبة ماجستير موزاي |
#7 رفقا بنا ياحافز2012-03-06 01:28هل اصبح طموحنا جريمة؟ هل اصبح الارتقاء بالعلم ذنب نعاقب به درسنا وجبنا شهادات بكالوريوس حبينا نطور انفسنا والتحقنا بالماجستير الموازي بدون مكافاة وتكاليف دراسة البعض منا تغربت عن اهلها وبيتها والبعض منا تقطع والله فوق 200 كيلو وكله من أجل نطور بأنفسنا جاء حافز وقلنا خير لنا وصار لنا فيه نصيب فقط شهر واحد !! عجبا انحن لسنا مؤهلين واللي جالسين بالبيت ومعاهم خامس ابتدائي مؤهلين !! عجبنا نحن لسنا مؤهلين واللي امي بدون شهادة مؤهل !!! عجبا نحن لسنا مؤهلين والي اخذ الثانوية أو المتوسط وحط راسه على المخدة مؤهل بأي مفهوم كان هذا البرنامج ناس عشان حافز طلعت لشهاداتها القديمة بدل فاقد توها ذكرتها يعني عشان احنا حبينا نكون أفضل بالتعليم ونطور نحرم؟ احنا دوامنا مسائي فمؤهلين للعمل بالصباح ولدينا الشهادة التي تمنحنا هذا الحق فلماذا هذا الظلم ! |
|
| |
|
ضيف |
#82012-03-06 03:53من ينصفنا |
|
| |
|
أم عمر |
#92012-03-16 07:28قرأت عن طالبة موازي أنها أتصلت بحافز وقالوا لها تم تعديل القرار ليشمل الماجستير الموازي وعليه فعليها أن ترفع اعتراض وتثبت أنها موازي |
|
| |
|
ضيف |
#102012-04-20 01:54للا |
|
| |
|
ضيف |
#112014-03-01 16:49اتمنى التفاعل |
|
| |
|
noarah |
#122014-05-15 19:19صحيح نحن احق من طلاب الانتساب الصباحي بالجامعة ودراستنا بهدف زيادة الكفاءة بالتوظيف مو ننحرم من التوظيف والإعانة |
|
| |
|
لا يمكنك إحداث تغيير بالوقوف ساكنًا.
صاحب هذه العريضة أخذ المبادرة واتخذ موقفًا عمليًا. هل ستقوم بالمثل؟
التماسات أخرى قد تهمك
نحن نقدم استضافة مجانية للعرائض الإلكترونية، انشئ عريضة إلكترونيةاحترافية بإستخدام خدمتناالمميزة،يتم الإشارة إلى عرائضنا يومياً في وسائل الإعلام،لذا فإن إنشائك عريضة يعتبر طريقة عظيمة لجذب إنتباه الناس وصانعي القرار