طلب مراجعة جماعي للإمتحان النصفي لمساق التحليل والتصميم الشيئي

عميد كلية الهندسة د.أحمد أبو عبسة

تم تقديم الامتحان النصفي لمساق التحليل والتصميم الشيئي مع الدكتور عبد الحميد زغبر الكترونيًا يوم الثلاثاء 6/4/2021، وكان يتضمن أسئلة صح أو خطأ، واختر من متعدد، وظهرت العلامات بعد انتهاء مدة الاختبار المحددة مباشرة مع إتاحة خاصية المراجعة، وحدث خلاف على عدد من الأسئلة حيث أن الإجابة الموضوعة لكل سؤال منهم على اليوبينار تختلف عن الإجابة الصحيحة للأسئلة، ونحن جميعنا الطلبة الذين نأخذ المساق مع الدكتور متفقين على أن إجاباتنا صحيحة مع التوثيق بالصور وحاولنا التواصل مع الدكتور لتوضيح الإجابات والاختلاف عليها أو عمل لقاء على الإنترنت مع الدكتور لحل الأسئلة والنقاس فيها ووضع الإجابات الصحيحة لكن الدكتور لم يستجب، لذلك نقدم طلب مراجعة جماعي لأسئلة الإمتحان للتوصل إلى الحلول الصحيحة مع التوضيح وشكرًا.


كلية الهندسة سنة ثالثة    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize كلية الهندسة سنة ثالثة to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...