Revendication residanat oran 2023
نحن الاطباء الذين اجتزنا امتحان التخصص بكلية طب وهران انصدمنا بعدد المناصب المفتوح 458 منصب فقط مقابل اكثر من الفين مترشح و اكثر من الف متحصل على معدل 10
بالمقارنة مع المناصب المفتوحة بالعاصمة وبالنظر الى وهران كقطب صحي كبير بعدد لاباس به من المستشفيات و بتعداد سكاني كبير يصل الى خمس ملايين نسمة و الذي يستقبل المرضى من كل ولايات المجاورة و الولايات الجنوبية الغربية يتعبر عدد قليل جدا لا يعزز الخدمات الصحية من جهة ولا يوفر مناصب تخصص لاطباء الجزائر !
نريد منكم سيدي ايصال صوتنا الى وزير الصحة ووزير التعليم العالي نريد مضاعفة عدد المناصب بما يسد احتياجات المستشفيات و يقلل الضغط على الاطباء المختصين و يلبي مطالب الاطباء الذين يطمحون الى التخصص
التواصل مع صاحب العريضة
| قم بتسجيل الدخول لإدارة عريضتك. |
لا يمكنك إحداث تغيير بالوقوف ساكنًا.
صاحب هذه العريضة أخذ المبادرة واتخذ موقفًا عمليًا. هل ستقوم بالمثل؟
التماسات أخرى قد تهمك
نحن نقدم استضافة مجانية للعرائض الإلكترونية، انشئ عريضة إلكترونيةاحترافية بإستخدام خدمتناالمميزة،يتم الإشارة إلى عرائضنا يومياً في وسائل الإعلام،لذا فإن إنشائك عريضة يعتبر طريقة عظيمة لجذب إنتباه الناس وصانعي القرار