نطالب un الامم المتحدة والسفارة الكندية بلتحرك لملحقت مجموعة يتحدثون بصفة السفارة و un بداعي السفر الى كندا. ويقومون بلاحتيال على الاشخاص بطلب مبالغ من المال


  • نطالب الامم المتحدة والسفارة الكندية بلتحرك والتحقيق في موضوع اكثر من خطير ومستفز. من قبل مجموعة من المحتالين الموجودين في بغداد العراق الذين يتكلمون بصف الامم المتحدة والسفارة الكندية بداعي السفر واعادة التوطين للاجئين السوريين الموجودين في اربيل العراق ويتم تحويل مبالغ مالية بداعي المساعدة في انجاز اوراق مهمة للخروج من اربيل الى كندا. الاسم التي تستلم المبالغ هم ( المحامي. محمد رعد رحيم. محمد جمعه كاظم. ايمن جابر محمد)
  • يرجا المشاركة والمساعدة في القا القبض على المحتالين ومساعدة الاجئين متضررين من هذه الأعمال الغير انسانية
  • هذه المجموعة من المحتالين كل يوم يحتالون على اشخاص كثر ولم ستطيع احد المساعدة ولا حتا الشرطة ولا حتا un ولا ايا شخص... 

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize Wajih Fayad to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...