Aredaonline.com

جميعا لبناء كلية الطب في جهة درعة تافيلالت

على إثر الخصاص الذي تعرفه جهة الجنوب الشرقي في الأطر الطبية نتيجة رفض مجموعة من المتخرجين الأطباء الإشتغال في منطقة الجنوب الشرقي مدعين صعوبة المناخ الحار صيفا وبارد شتئا ، وكذلك إعتزام وزارة الصحة التعاقد مع أطباء سنيغاليين للإشتغال في مستشفيات الجنوب الشرقي ، ونضرا لهذه الصعوبات والمشاكل التي تسود مستشفيات الجهة ، فإننا كمجتمع مدني وغيوريين عن منطقتنا نطالب عبر هذه العريضة إنشاء كلية الطب في جهة درعة تافيلالت لفائذة طلاب المنطقة المتأقليمين مع مناخ المنطقة ولصالح العام .......شكرا دريس كجي