جميعا لبناء كلية الطب في جهة درعة تافيلالت
جميعا لبناء كلية الطب في جهة درعة تافيلالت موضوع هذه المناقشة قد انشأ تلقائيا لعريضة
|
ضيف |
#12016-07-09 16:43la région malgré sa pauvreté est riche en matière grise. il y a des génies partout. autant leur construire des écoles supérieures pour former des cadres..ceux ci seront un jour dignes d’être à la tête de cette même région et chasser par là les énergumènes et les arrivistes qui se présentent rien que pour sucer le sang des citoyens ...des vampires |
|
| |
|
ضيف |
#22016-07-09 23:55chaque region a sa propre faculté de Medecine...on aura 8 facultes de medecine en 2018 -casa -rabat -fes -Marrakech -oujda -agadir(2017) -tanger (2017) -benimellal (2018) -layoune(pour 3 region de sahara marocaine:glmim layoune et dakhla)
|
|
| |
|
ضيف |
#3 Re: hello2016-07-09 23:56pour deraa tafilalt avec 1.6 Milion d'habitant..sans faculté de Medecine |
|
| |
|
ضيف |
#52016-07-10 04:26نعم لتنمية منطقة درعة تافيلالت |
|
| |
|
ضيف |
#62016-07-10 10:54في امس الحاجة الى مثل هذه الكليات في جهتنا المنكوبة |
|
| |
تمت إزالة هذه المشاركة بواسطة الكاتب (أظهر التفاصيل)
2016-07-10 11:26- Date of removal: 2016-07-10
- سبب الإزالة:
|
ضيف |
#82016-07-10 12:11لتنبيه تجار الدين والفاسدين عامة أن الصحة والتعليم هما أولويتا البلد... |
|
| |
|
ضيف |
#92016-07-10 13:55كفى من تفقير و تهميش الممنهج من طرف دولة على هذه الجهة منذ 1956 |
|
| |
|
ضيف |
#102016-07-10 14:58على إثر الخصاص الذي تعرفه جهة الجنوب الشرقي في الأطر الطبية نتيجة رفض مجموعة من المتخرجين الأطباء الإشتغال في منطقة الجنوب الشرقي مدعين صعوبة المناخ الحار صيفا وبارد شتئا ، وكذلك إعتزام وزارة الصحة التعاقد مع أطباء سنيغاليين للإشتغال في مستشفيات الجنوب الشرقي ، ونضرا لهذه الصعوبات والمشاكل التي تسود مستشفيات الجهة ، فإننا كمجتمع مدني وغيوريين عن منطقتنا نطالب عبر هذه العريضة إنشاء كلية الطب في جهة درعة تافيلالت لفائذة طلاب المنطقة المتأقليمين مع مناخ المنطقة ولصالح العام .......شكرا دريس كجي |
|
| |
|
ضيف |
#112016-07-10 15:09Bonne continuation |
|
| |
|
ضيف |
#132016-07-10 18:48نظرا للخصاص الدي تعرفه المنطقة من حيث التطبيب |
|
| |
|
ضيف |
#142016-07-10 20:04الحد من الخصاص الحاصل بالقطاع الصحي على مستوى الموارد البشرية بالجهة |
|
| |
|
عمراوي علي |
#152016-07-12 00:31نتمنى لجهة درعة تافيلالت المزيد من التقدم و النماء و الازدهار ان شاء الله |
|
| |
|
ضيف |
#162016-07-12 06:38زاكورة محكورة ، الناس واصلة فيهوم للعظم ،ما كاينا لا خدمة لا أطر طبية ، و نطالب بالكثير الكثير من الحقوق المهضومة، وما لا يأتي بالنضال يأتي بالمزيد من النضال. |
|
| |
|
ضيف |
#172016-07-13 06:18انها الجهة الوحيدة التي تعاني من نقص في الاطرالطبية ومستشفى جامعي |
|
| |
|
ضيف |
#182016-07-13 14:05نعم نريد بناء كلية الطب في هاته المنطقة المنسية وليس فقط كلية الطب نوريدبناء الجامعة وفي اقرب وقت ممكن قبل الكاتكات |
|
| |
|
ضيف |
#192016-07-14 00:15obligatoire d'avoir une université dans notre nouvelle région c'est tous mhq |
|
| |
|
ضيف |
#202016-07-14 15:38 وإنما لأن النفوذ الترابي للجهة بعيد عن باقي المناطق التي تتواجد بها كليات الطب ، ولأننانا في حاجة الى مستشفى جامعي للاستشفاء من جهة ومن جهة ثانية إتاحة الفرصة لتكوين أطباء من .سكان المنطقة الذين إذا ما تم توظيفهم في بلدهم يضحون في سبيلها ولا يفكرون في الانتقال الانوجود كلية الطب بهذه الجهة ضروري ليس فقط لأنها جهة جديدة |
|
| |
|
ضيف |
#212016-07-15 14:08عيب و عار ان تحرم جهة باكملها من ان شروط العيش العادي . |
|
| |
|
ضيف |
#222016-07-25 13:59السؤل واضح نوريد لي ابنائينا ان يتمتع ن بكل حقوقهم نوريد جميع الكليات لءس للطب والمستشفيات انها جهة منسية من طرف الدولة المغربية |
|
| |
|
ضيف |
#232016-07-26 09:32allah iwaffa9 |
|
| |
|
لا يمكنك إحداث تغيير بالوقوف ساكنًا.
صاحب هذه العريضة أخذ المبادرة واتخذ موقفًا عمليًا. هل ستقوم بالمثل؟
التماسات أخرى قد تهمك
نحن نقدم استضافة مجانية للعرائض الإلكترونية، انشئ عريضة إلكترونيةاحترافية بإستخدام خدمتناالمميزة،يتم الإشارة إلى عرائضنا يومياً في وسائل الإعلام،لذا فإن إنشائك عريضة يعتبر طريقة عظيمة لجذب إنتباه الناس وصانعي القرار