مناظرة التفقد للمدارس الابتدائية .. حق كل حامل للاستاذية و الاجازة الاساسية .

26165878_1706854386003444_3041971631483305624_n.jpg

 

نحن طلبة المعهد العالي للتربية و التكوين المستمر بباردو و المتحصلون أخيرا على الإجازة الاساسية في علوم التربية, نتوجه بهذه العريضة الى السيد وزير التربية لإعادة النظر في الفصل 16 القانون الاساسي لمتفقدي المدارس الابتدائية و الذي من شأنه حسب الصيغة المدرجة بالرّائد الرسمي أن يحمل تأويلات اختلف فيها الجميع . حيث لا يمكن ان يترشح احد في هذه المناظرة اذا اعتمدت وزارة التربية على شرط الأقدمية لخمس سنوات في الرتبة بالنسبة لحاملي الإجازة او الأستاذية نظرا للترقيات التي تتعاقب دوريّا كل سنتين و بالتالي يصبح شرط الاقدمية في الرتبة غير منطقي للمشاركة في مناظرة التفقد .
السيد الوزير ندعوكم الى اعادة النظر في هذا الفصل و تمكين خريجي المعهد العالي للتربية و التكوين المستمر شعبة علوم التربية من المشاركة في مناظرة التفقد . و نحيطكم علما سيدي الوزير ان شعبة علوم التربية هي الرّافد الأفضل للنهوض بالتعليم باعتبارها شعبة موجّهة مباشرة إلى هذه المهمّة .. كلنا أمل في أن تتم مراجعة هذا الفصل و لكم فائق الاحترام و التقدير..
و السلام
خريجو المعهد العالي للتربية و التكوين المستمر
شعبة علوم التربية

 

 

المصاحيب: صورة من الأمر الحكومي عدد 297 لسنة 2017 مؤرخ في 13 فيفري 2017 يتعلّق بضبط النظام الأساسي الخاص بسلك التفقد البيداغوجي للمدارس الابتدائية بوزارة التربية..


زهير المحجوب طالب متخرج من المعهد العالي للتربية و التكوين المستمر شعبة علوم التربية    اتصل بكاتب الالتماس

وقع على هذه العريضة

بتسجيل الدخول، فأنا بذلك أسمح لـ زهير المحجوب طالب متخرج من المعهد العالي للتربية و التكوين المستمر شعبة علوم التربية بتقديم توقيعي لمن لديهم صلاحية في هذه القضية.


أو

سوف تتلقى بريد ّإلكتروني برابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، الرجاء إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة المرسلين الموثوقين.

إعلان مدفوع الثمن

سنرسل هذا الالتماس إلى 3000 شخص.