إقالة وزيرة الصحة

 

إقالة وزيرة الصحة

طالعنا نحن الموقعين أدناه تصريحات وزيرة الصحة والتي تسيئ لصيادلة مصر .. صيادلة مصر القائمين علي صناعة الدواء في مصر والذي يعد أحد صادرات مصر إلي الدول العربية والإفريقية .. صيادلة مصر الذين يقدمون الدواء في الاف المستشفيات وأكثر من ٧٠ الف صيدلية في كل شوارع مصر .. ومن الصيدليات ما يعمل ٢٤ ساعة يومياً في أوقات نوم السيدة وزيرة الصحة .. صيادلة مصر الذين شكلوا أكثر من ٥٠٪؜ من فرق عمل حملة ١٠٠ مليون صحة في مدن وقري مصر .. ما المكاسب التي ستحصل عليها الوزيرة بزعزعة ثقة المريض المصري في الدواء الوطني والصيدلي المصري .. هذه القضية هي قضية أمن قومي تمس سمعة الصيدلي المصرى والدواء المصرى .. نطالب رئيس وزراء مصر بالتدخل وعزل وزيرة الصحة .

كما ندعو جميع أعضاء الفريق الطبي للتوقيع نظرا لتدنى الخدمة الصحية وانصراف الوزيرة عن مهمة توفير الدواء باثارة المشاحنات بين أعضاء الفريق الطبى الذى يفترض انها مسئولة عنهم.
الوزيرة التى جعلت ١٣٠٠ طبيب يهربون من مصر فى عام ٢٠١٨ فقط الى انجلترا.

نطالب رئيس وزراء مصر بالتدخل وعزل وزيرة الصحة .. أقيلوها لحفظ كرامة أعضاء الفريق الطبي والصيادلة في القلب منهم ، والحفاظ علي سمعة الدواء الوطني. 

#إقالة_وزيرة_الصحة 

EAE133DF-94C3-41EA-A37C-F6A1A97BBC97.jpeg


عين صيادلة مصر    اتصل بكاتب الالتماس

وقع على هذه العريضة

بتسجيل الدخول، فأنا بذلك أسمح لـ عين صيادلة مصر بتقديم توقيعي لمن لديهم صلاحية في هذه القضية.


أو

سوف تتلقى بريد ّإلكتروني برابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، الرجاء إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة المرسلين الموثوقين.

إعلان مدفوع الثمن

سنرسل هذا الالتماس إلى 3000 شخص.

تبين المزيد...