عرضية من أجل الحق في الانترنيت في طبربة

 عرضية من أجل الحق في الانترنيت في طبربة

 

 اننا الموقعون أسفله سكان معتمدية طبربة نريد لفت نظر الجهات المسؤولة عن الوضع الكارثي لخدمات الانترنيت بطبربة حيث أنه يوجد 8 أحياء لا يتم تزويدها بخطوط جديدة للحصول على الأنترنيت و حتى من لهم انترنيت يعانون ضعف التدفق و للذكر من الممكن تصلك 0.43 ميغا في الثانية و عقدك يحتوي على 12 ميغا في الثانية خاصة و أننا في ضرف تتم فيه الدراسة أو العمل على شبكة الانترنيت و لكننا محرمون منها في منطقتنا.

كما نحيطكم علما و أن كل خط يواجه صعوبة أو قطع في هذه الأحياء لا يتم التدخل و يعتبر عقد ملغي أو معلق و نذكر بالفصل 32 من الدستور التونسي حيث ينص: تضمن الدولة الحق في الإعلام والحق في النفاذ إلى المعلومة. تسعى الدولة إلى ضمان الحق في النفاذ إلى شبكات الاتصال.

و نظيف لكم أن بعض الأحياء بها ربط بالألياف البصرية لكن لا يتم إعتمادها و نرجح ذلك لعدم جدية المسؤولين في التعامل مع سكان طبربة.

لذا نطلب

1- ضمان الحصول على خطوط للربط بالانترنيت للجميع كما نص الدستور التونسي

2- تحسين جودة الانترنيت لضمان احترام عقود الشركات الموزعة لهذه الخدمة

3- المتابعة الفورية لكل عطب و تعويض كل من تم التقصير في حقه حيث يدفع ثمن الخدمة دون الحصول عليها و التبعات النفسية التي ليست بالهينة على كل من يتم حرمانه من حقه في الحصول على النترنيت

4- استغلال شبكة الألياف البصرية و توسيع مجالها

 


وحيد البجاوي    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

بتوقيعي على هذه العريضة، فأنا أسمح لـوحيد البجاوي بتقديم توقيعي لأصحاب الصلاحية في هذه القضية.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...