مطالبة الوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بالتعجيل بصرف الدعم المالي للجمعيات برسم

السيدات و السادة رئيسات و رؤساء الجمعيات و الشبكات و التعاونيات المتعاقدة مع الوكالة الوطنية لمحاربة الأمية.

السيدات و السادة المؤطرات و المؤطرين و المشرفات و المشرفين المشتغلين و العاملين مع الجمعيات .

سلام الله عليكم
امام التماطل و التأخير الغير مفهوم للوكالات الجهوية لمحاربة الامية في صرف الشطر الأول ( 50%) من الدعم المالي للموسم القرائي 2020/ 2021 و تحت ضغط و احتجاح المكونات و المكونين و المشرفين و كدا اصحاب المكتبات و ذوي الحقوق المطالبين بتعويضاتهم المشروعة ، واستحضار لضرفية العيد و العطلة الصيفية و استنادا لبنود الاتفاقيات المبرمة مع الوكالة ، فلقد ثم خلق هده العريضة الإليكترونية من أجل جمع أكبر عدد من التوقيعات و مطالبة الوكالة الوطنية بالتدخل العاجل من أجل صرف الدعم المالي قصد التخفيف من المعانات التي يعيشها مختلف المتدخلين في هدا الورش الوطني الكبير .
أتمنى من الجميع ان يتفاعل بشكل جدي و مسؤول و مشاركة العريضة على أكبر نطاق واسع من أجل إيصال صوتنا الى المسؤولين لعلهم يضعون حدا لمسلسل الانتظار الطويل .


عبدالله عزيز    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize عبدالله عزيز to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...