عريضة شعبية ضد قرار تجميد نائب الوطن حسن الرياطي

إن قرار مجلس النواب بتجميد ممثل محافظة العقبة يصادر حقنا الدستوري الذي بموجبه انتخبنا النائب حسن الرياطي ويعطل إرادة الشعب.

كما أن إجراءات وأعمال اللجنة التي نظرت في المشاجرة النيابية جاءت قاصرة ومتحيزة، وما تجاوزها عن باقي النواب الذين شملتهم المشاجرة ومارسوا سب الذات الإلهية والتلفظ بألفاظ بذيئة والاعتداء على النائب حسن الرياطي إلا دليل واضح على ذلك.
لأجل كل ذلك نحن أبناء محافظة العقبة نطالب مجلس النواب بالعودة عن قرار تجميد نائب محافظة العقبة سعادة حسن صلاح الرياطي، فهو نائب منتخب بإرادة الشعب المنبثقة عن الدستور الأردني التي لا يصح تعطيلها.
كما نطالب مجلس النواب بإعادة النظر في بحث أحداث المشاجرة النيابية، وتشكيل لجنة خاصة تنظر بالأمر بكل حياد، وتقف على مسافة واحدة من الجميع، وبما يحقق الإنصاف والعدالة.

 

 


النائب حسن الرياطي    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize النائب حسن الرياطي to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...

Script executed with success this is not html: Array ( [type] => 2 [message] => Trying to access array offset on value of type null [file] => /home/petitions/public_html/sign_petition.php [line] => 31 )