من أجل تسهيل الحصول على المواعيد بالقنصليات المغربية

Logos-Institutions_Chef-gouvernement.jpgعريضة إلى السيد رئيس الحكومة المغربية.

نحن الموقعات والموقعين هذه العريضة نجد مرة أخرى أنفسنا أمام الأمر الواقع الذي تفرضه الحكومة التي كان المأمول فيها أن تكون في خدمة مغاربة العالم وفق ما ينص عليه العقد الدستوري.

من أنواع هذا الفشل هو برنامج تحديد المواعيد بالقنصليات المغربية عن طريق الإنترنت الذي يجب أن يتم تغييره ببرنامج مبسط وسهل الولوج إليه بالتسجيل بالإسم الكامل ورقم البطاقة الوطنية أو الجواز والبريد الإلكتروني لتاكيد الموعد.
وبالنسبة للأشخاص الذين يجدون صعوبة في الولوج إلى الإنترنت يجب وضع رقم هاتفي خاص بتحديد المواعيد.

ان البرنامج الحالي غير آمن ويطلب معلومات كثيرة شخصية من أجل تحديد موعد ولا توجد ضمانات لحماية المعطيات الشخصية.
لهذا ندعوا كل الفاعلات والفاعلين في المهجر بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم  إلى توحيد  صفوفهم وجهودهم من أجل توقيع ونشر هذه العريضة لتقديمها إلى السيد رئيس الحكومة في أقرب وقت ممكن. 
وندعوا في هذا السياق أيضا المنظمات الحقوقية المغربية وجمعية المحامين المغاربة بالخارج مؤازرتنا والوقوف بجانبنا وتقديم المساعدة القانونية لنا.
أمستردام في 1 يونيه 2022

    


جمال الدين ريان    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize جمال الدين ريان to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...