طلب انتقال ممثل مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد المحترم القنصل العام بالسفارة الليبية كندا
تحية طيبة وبعد،،،
الموضوع طلب نقل منظومة التصوير داخل كندا.
تتقدم إليكم الجالية الليبية المقيمة فى كندا بهذا الطلب للحاجة الملحة لتسهيل إجراءات تجديد واستخراج جوازات سفر ألمواطنيين المقيمين بكندا أسوة بالجالية الليبية بالمملكة المتحدة
وذلك نظرا لاتساع البقعة الجغرافية لكندا وتعدد المقاطعات بها وتباعد المسافات بينها والتى تصل إلى آلاف الكيلو مترات مما يجعل عملية انتقال الأفراد والعائلات والأطفال بين المقاطعات عملية مرهقة ومكلفة جدا للجميع سواءً عن طريق الجو او البر.
وبناءً عليه نأمل منكم الموافقة لتسهيل ذلك على الجالية ومنح الإذن للمشرف على عملية التصوير بالانتقال بشكل فردى من العاصمة الكندية اتاوا بين المقاطعات وذلك بتحديد مدينة معينة للمقاطعات الغربية تكون بمنتصف المقاطعات والأمر ينطبق على المقاطعات الشرقية
المقاطعات الغربية البرتا، سيسكاشون، ومانيتوبا، وبرتش كولمبيا.و المقاطعات الشرقية المتمثله في نوفاسكوشا و البرنس ادورد و نيوبرنزويك و نيوفولاند.
وبما أن هذه المقاطعات تتميز بكثافة سكانية عالية من ابناء الجالية الليبية، والذي من المتوقع ان يتجاوز 10 الف مواطن ليبي.
عليه نهيب نحن الموقعون ادناه سيادتكم الموافقة على نقل منظومة التصوير الى ادمنتون، البرتا والتي تعتبر نقطة تلاقي لكافة المقاطعات في الغرب الكندي.و إلى هاليفاكس نوفاسكوشا و التى تعتبر نقطة تلاقي لكافة المقاطعات الشرقيه... وذلك تقديراً للظروف المذكورة اعلاه.

أملنا كبير في تفهمكم لظروف ابناء الجالية؛كما نود أن نعلمكم اننا على استعداد لتقديم يد العون بالشكل الذي ترونه مناسباً، في حال تمت الموافقة على هذا الطلب من توفير المكان الآمن وإيجاد السكن المناسب للمشرف على منظومة التصوير وعملية تنقله داخل المدينة.
ولا يسعنا في الختام الا ان نرفع لكم اسمى ايات الشكر والتقدير باسم الجالية ولكم جزيل الشكر وفائق الاحترام

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقدموا الطلب/ الجالية الليبية بكندا


مؤسسة المجتمع الليبي في كندا LCC    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize مؤسسة المجتمع الليبي في كندا LCC to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...