كمغترب مغربي أطالب بامتلاك سيارة واحدة اداة تنقلي دون رسوم جمركية
كمغترب مغربي أطالب بامتلاك سيارة واحدة اداة تنقلي دون رسوم جمركية موضوع هذه المناقشة قد انشأ تلقائيا لعريضة
|
ضيف |
#12016-08-29 23:31I need i car in Morocco I am suffering while I am traveling in summer time |
|
| |
|
ضيف |
#22016-08-30 06:51Diro li 7al |
|
| |
|
ضيف |
#32016-08-30 11:50السلام عليكم اظن انه من أبسط حقوق المواطن المغربي المغترب عن وطنه و المساهم في اقتصاد بلده و توفير العملة الصعبة له أن يكون بإمكانه امتلاك سيارة على الدوام ببلده المغرب حيث لا يعقل أن يكون المغترب المغربي الذي يؤدي الواجبات الضريبية و الجمركية ببلد الغربة ملزما بأداء نفس الواجبات في بلده الأم فأرجو أن يتم النظر في هذا المطلب الحقوقي و إعطاؤه العناية و الاهتمام الكافيين و شكرا. |
|
| |
|
ضيف |
#42016-08-30 11:53لا انها فكرة جيدا لمغاربة المهجر |
|
| |
|
ضيف |
#52016-08-30 14:14Perché non raccogliamo le firme sulla carta? Come lo sapete non tutti i marocchini capace ad usare internet soprattutto in Italia e Spagna |
|
| |
|
ضيف |
#62016-08-30 17:05J'ai acheté une voiture au Maroc pour mon père à 9000€, et ça valeur ici en Belgique ne dépasse pas 4000€, |
|
| |
|
ضيف |
#72016-08-30 17:57Moi aussi je veux laisser ma voiture au Maroc mais les frais douaniers sont très chère, |
|
| |
|
ضيف |
#82016-08-30 19:42 عليكم اظن انه من أبسط حقوق المواطن المغربي المغترب عن وطنه و المساهم في اقتصاد بلده و توفير العملة الصعبة له أن يكون بإمكانه امتلاك سيارة على الدوام ببلده المغرب حيث لا يعقل أن يكون المغترب المغربي الذي يؤدي الواجبات الضريبية و الجمركية ببلد الغربة ملزما بأداء نفس الواجبات في بلده الأم فأرجو أن يتم النظر في هذا المطلب الحقوقي و إعطاؤه العناية و الاهتمام الكافيين و شكرا. |
|
| |
|
ضيف |
#92016-08-30 19:43من حقنا كمغتربين الحصول على سيأرض دون أداء الجمارك |
|
| |
|
ضيف |
#102016-08-30 20:21كمغترب اريد سيارة واحدة بدون جمرك |
|
| |
|
ضيف |
#112016-08-30 20:22لان دولتنا المغرب لم و تعترف بنا في اي مجال تنظر لنا مجرد عملة صعبة و ينهشون لحمنا من اول يوم دخولنا الجمارك |
|
| |
|
ضيف |
#122016-08-30 20:26ان لم استطع الحصول على حقي من السمك و الفوسفاط و الثروة و هجرة بلادي فمن حقي سيارة بدون جمرك |
|
| |
|
ضيف |
#132016-08-30 21:26من حقنا |
|
| |
|
ضيف |
#142016-08-30 21:36بسم الله الرحمن الرحيم فالحقيقة الفكرة في محلها وكتهمنى بزاف و مناسبة بزاف لجميع المهاجرين |
|
| |
|
ضيف |
#152016-08-30 21:39كما قيل سابقا مشاكل الكراء و بالخصوص من لديهم ٤او٥ أطفال |
|
| |
|
ضيف |
#162016-08-30 22:48لئن الموضوع يهمني كمغترب مغربي |
|
| |
|
ضيف |
#17 Re:2016-08-30 22:52Iallah hbat chrit kango bi 75000 dh ma maghrib Hna fi la suisse maidouzouhachi hatta l'expertise |
|
| |
|
ضيف |
#182016-08-30 22:56j'ai le droit |
|
| |
|
ضيف |
#192016-08-31 05:18كمغترب مغربي اطالب بامتلاك سيارة واحدة اداة تنقلي دون رسوم جمركية |
|
| |
|
ضيف |
#202016-08-31 05:24dirò lina chi 7al rah 7na m3armin |
|
| |
|
ضيف |
#212016-08-31 06:33من أجل حق من حقوق كمغترب ان انلها وهي من أضعفها وشكرا |
|
| |
|
ضيف |
#222016-08-31 08:28أعتبره حق مشروع إضافة لتفادي ابتزازات السماسرة من رجال الأمن ... |
|
| |
|
ضيف |
#232016-08-31 08:36أراه اقل ما يجب على الدولة ان تقدمه اعترافا بما يقدمه المغترب لها |
|
| |
|
ضيف |
#242016-08-31 09:29L'Anna chhal man 3aila madtarra dkhol lmarrib omaymkanch lihom idawno siyarthom nadaran la3mar dial siyara aw taman lbahid dyal diwana |
|
| |
|
ضيف |
#252016-08-31 10:52JE TROUVE QUE C NORMALE D'AVOIR UNE SEULE VOITURE POUR CHAQUE MRE AU MAROC SANS ETRE OBLIGER DE PAYER LE DROIT DE LA DOUENE QUI RESTE TROP CHAIRE POUR TOUS LES MRE ET MERCI |
|
| |
|
لا يمكنك إحداث تغيير بالوقوف ساكنًا.
صاحب هذه العريضة أخذ المبادرة واتخذ موقفًا عمليًا. هل ستقوم بالمثل؟
التماسات أخرى قد تهمك
نحن نقدم استضافة مجانية للعرائض الإلكترونية، انشئ عريضة إلكترونيةاحترافية بإستخدام خدمتناالمميزة،يتم الإشارة إلى عرائضنا يومياً في وسائل الإعلام،لذا فإن إنشائك عريضة يعتبر طريقة عظيمة لجذب إنتباه الناس وصانعي القرار