عريضة رفض إجراء حفل آيت منڨلات بوهران 21أفريل

FB_IMG_73219014748134781337.jpg 

نحن الموقعين أدناه
و بعد التنديد الواسع الذي عبرت عنه مختلف شرائح المجتمع الجزائري عموما و الشارع الوهراني خصوصا  وبعد  حملة التذمر الواسعة على شبكات التواصل الاجتماعي ،بخصوص السماح للمشبوه آيت منڨلات بتنظيم حفل بوهران يوم 21 أفريل ،

و هذا على خلفية العلاقات المشبوهة للمعني مع التنظيم الارهابي الماك ( حركة إنفصال القبايل) الذي يهدد الأمن و السلامة و الاستقرار الوطني ،حيث يعد المعني  كمؤسس روحي  لهذا التنظيم و هذا ما يظهر في مختلف  أغانيه التي تتضمن خطاب الكراهية و العنصرية ،كما يظهر كذلك في عديد الصور مع فاعلين و تنفيذيين في هذا التنظيم الارهابي،

و من هذا المنطلق نعبر عن رفضنا القطعي لإجراء  هذا الاحتفال الذي من شأنه إحداث التناقض بين اللوائح والقوانين التي تجرم هكذا تنظيمات و بين الجهات المانحة للإعتماد.

الجزائر يوم18أفريل 2021

 


ممثلوا المجتمع المحافظوالأصيل    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize ممثلوا المجتمع المحافظوالأصيل to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...