المطالبة بالحفاظ على المباني التاريخية بمدينة بنغازي
في الوقت الذي نرحب فيه بالأعمال الجارية وسط البلاد في سبيل إعادة اعمار مدينة بنغازي وذلك بإزالة العوائق والمباني العشوائية للمحافظة على المظهر العام.
إلا اننا نؤكد على ضرورة الحفاظ على المباني التاريخية والقديمة التي ترمز إلى حقبة تاريخية مهمة للمدينة، وذلك بمحاولة ترميم المباني المتضررة جزئيا، وفي حال كونها آيلة للسقوط (إعادة انشائها ) بنفس التصميم والطراز الأصلي التي كانت عليه قبل الهدم.
وأننا نؤكد وندعم ما ورد بالبيان الصادرعن بعض الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني وسلة من ابناء وبنات بنغازي بتاريخ 29 مارس 2023 في هذا الشأن.
.jpg)
التواصل مع صاحب العريضة
| قم بتسجيل الدخول لإدارة عريضتك. |
لا يمكنك إحداث تغيير بالوقوف ساكنًا.
صاحب هذه العريضة أخذ المبادرة واتخذ موقفًا عمليًا. هل ستقوم بالمثل؟
التماسات أخرى قد تهمك
نحن نقدم استضافة مجانية للعرائض الإلكترونية، انشئ عريضة إلكترونيةاحترافية بإستخدام خدمتناالمميزة،يتم الإشارة إلى عرائضنا يومياً في وسائل الإعلام،لذا فإن إنشائك عريضة يعتبر طريقة عظيمة لجذب إنتباه الناس وصانعي القرار