آدم كادمون رئيس المجلس الإيطالي!

adam2.jpgآدم كادمون هو الاسم المستعار لواحد من أكثر المؤلفين والمؤلفين والمستشارين خبرة في العالم حول مواضيع مثل أمريكا الغربية ، والسحلية ، وتاريخ الأديان ، ونظريات المؤامرة ، وعلم الأحياء القحفية ، وعلم الفضاء ، والفيزياء الفلكية ، والمعلومات البديلة ، ظهر لأول مرة على الإنترنت في عام 2005.

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن لديه مدونة تليها القوات العسكرية الأمريكية المتمركزة في المحيط الأطلسي.

أصدر في عام 2013 أفضل كتاب مبيعاً بعنوان Illuminati ، وهو أفضل كتاب غير خيالي مبيعاً لناشره ، في عام 2016 لوكس تينيبراي ، أدرج عنوان آخر في الرسم البياني غير الخيالي ، في عام 2018 ، في بابل 777 ، نص متعمق عن المنظمات الإسوتيرية التي لا تزال موجودة ، في عام 2019 الكتاب النبوي (Apocalypsis 616) الذي توقع الفوضى التي كانت على وشك أن تصيب الكوكب ، في عام 2020 ، وصل مالاموندي في أقل من عام في ثلاث طبعات ، وأخيرا آخر أعماله الرواية غير الخاضعة للرقابة - يوميات آدم كادمون السرية ، وهو أفضل بائع بالفعل ، وكان الأول في الترتيب المسبق والرابع والأربعين في الترتيب العام في تشرين الثاني/نوفمبر 2021 على موقع أمازون.

بثت من عام 2009 من قبل راديو 105 ومن ثم من عام 2011 حتى عام 2016 بطل برامج تلفزيون الطائفة "الغموض" و "كشف آدم كادمون".

والواقع أن نظريات المؤلف ، على الرغم من نشرها في أوقات غير محببة وتقديمها دوماً على أنها "قصص خيالية" ، تتجلى الآن على نحو متزايد في الواقع ؛ من الأخبار الأخيرة التي أكدت وجود تغير المناخ وخطره الحقيقي ، الوباء من سارس COV-2 (COVID-19) ، التجسس غير القانوني ضد السكان من قبل الشبكات الاجتماعية الرئيسية ، إلى المجتمعات السرية التي تحاول التلاعب بالمنظمات السياسية وعالم الاتصال ، إلى المنظمات العنصرية والعنيفة التي تريد أن تستغل السلطة مستغلة الفوضى ، والتكافؤات الإيفوارية المخفية في وسائط الإعلام ، وأكثر من ذلك بكثير.

مهم

1) بعد التوقيع على الالتماس عن طريق ملء الحقول يدويا ببياناتك وليس عن طريق التواصل الاجتماعي لأنه يخلق مشاكل ، سوف تتلقى بريدا إلكترونيا وتفتحه وتثبت من صحة التوقيع بالنقر على الرابط! وبدلاً من ذلك ، إذا كنت عاجزاً عن التوقيع ، فبوسعك أن ترسل رسالة بموافقتك على تقديم بياناتك (الاسم/الاسم/البريد الإلكتروني ومكان الميلاد) وإذا كنت تريد إدراج تعليق في التوقيعات.

(2) تقاسم الالتماس مع الأقارب والأصدقاء والمعارف للحصول على المزيد من فرص النجاح واتخاذ الخطوة الأولى لتغيير إيطاليا!

لأنه كما يقول آدم:

"لكل مخلوق الحق في الصفاء ، دون حرمان أي شخص من الحرية أو الكرامة أو الحياة: لا لأسباب تتعلق بالدولة ، ولا بالأديان ، ولا لأي سبب آخر. وهذا النظام ، حتى الأقوى والأجدر بالمس ، مصنوع من الأشخاص. وبالتالي ، إذا تحسن الأشخاص في الخير والسلام ، فإن النظام يتحسن أيضا. وأول تحسن حقيقي يبدأ مع أنفسنا. عناق (آدم كادمون ، الكاتب) "

يوتيوب: https://youtube.com/user/adam777mj
فيس بوك https://www.facebook.com/AdamKadmon.Pagina.offical
المدونة: https://777babylon777.blogspot.com/2005_02_07_archive.html?m=1
المعهد الدولي للبحث والتدريب من أجل التنمية البشرية (INSTAGRAM): https://instagram.com/adam_kadmon_official?utm_medium=copy_link
تويتر https://twitter.com/AdamKadmon7777
الموقع الرسمي https://adamkadmon.it/ ؟ Fbclid = Iwar2h7ud _ oh8xtnvrufral8qkyosmyu3d7fidy4xj9uy98uggsj8nb-6oko

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize Luca Micieli to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...