تماما الأكاذيب حول وفاة ماجدالينا Żuk!

IMG_01765.JPG

 

 

 

الرئيس: أندرزج دودا،

للعلم:

رئيس الوزراء / رئيس الوزراء: بيتا سيدلو

وزير العدل / النائب العام: زبيغنيو زيوبرو



عزيزي الرئيس،


ونحن الموقعين أدناه، نطلب من الرئيس أن يولي عناية خاصة لجميع الأنشطة لتوضيح ظروف وفاة بلدنا، ماجدالينازيك لذلك، نرسل رسالة واضحة إلى جميع السلطات: نحن نطالب الحقيقة ومعاقبة مذنبة وفاتها!
كمواطنين من جمهورية بولندا ودول أخرى ندعو الجميع - السلطات المصرية والبولندية والاتحاد الأوروبي - إلى استخدام كل الوسائل المتاحة للكشف عن ظروف وفاة ماجدالينا زيك من أجل العدالة لماغدالينا وأمننا - من الضروري توضيح هذه المسألة.
وفي الوقت نفسه نطالب بتغيير مكتب المدعي العام من جيلينيا غورا، التي تحقق في وفاة ماجدالينا زيك. إن شواغلنا بشأن مكتب المدعي العام المذكور أعلاه، فإننا نؤكد عموما على سمعتنا السيئة وأخطائنا في تسيير القضية السابقة المتصلة بقتل كارولينا كازوروسكا.

 

مع خالص التقدير،

مارتا يانوش - مديرة الالتماس جنبا إلى جنب مع مديري مجموعة أسرار وألغاز الموت الغامض لماغدالينا Żuk / كارولينا كازوروسكا - إولينا سكرزيسوسكا ومارسين سكرزيسوسكي سيلفيا بيلاوسكا وأعضاء المجموعة - ماريكا راكسزوسكا، مارزينا شوليوينسكا، كينغا رودا، ألدونا بومازنيك، آنا واشوسكا، إيوا لولويتز جوانا زابولسكا-Panocka، جوانا بيليكا، دانوتا Chorazyczewska، ريناتا Komarowska بياتا لازار، إلزبيتا Nosowska، غابرييلا Cholewinska، باولينا أندروتشو - الرنجة، أنيسكا Wawrzon، أنجا أبيل، إيزابيلا Szuflinska، ماغورزاتا ياسينسكا، روكسانا وينجيرت، إديتا كوفالسكا، يادفيغا غونتر إيوا رادزكا، إيلونا دودا، إيوانا أوبيدو، جولانتا أوبريبسكا، كاميلا فراتساك، باتريسيا بوكانسكا، رافائيل كيشماكوسكي، كارولينا بارتوسياك، كلاوديا بيلوسكا، أي شخص وقع على الالتماس.

وقع على هذه العريضة


أو

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني على موقعنا. بيد أن كاتب الالتماس سيرى كل المعلومات التي دونتها في هذا النموذج.

سوف تتلقى بريد ّإلكتروني برابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، الرجاء إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة المرسلين الموثوقين.