حقي كمغترب اردني بسياره بدون جمرك ولا ضرائب ولا رسوم، ضريبة غربتي
حقي كمغترب اردني بسياره بدون جمرك ولا ضرائب ولا رسوم، ضريبة غربتي / إعلانات / شكر وعرفان والمسيرة مستمره بإذن الله....معا قدما لإنجاح الحمله / تعليقات
|
ضيف |
#12015-07-25 14:09نعم للامام |
|
| |
|
ضيف |
#22015-07-25 14:41بالتوفيق انشاءالله |
|
| |
|
ضيف |
#3 مرحبا2015-07-25 16:24أخي الكريم عرفنا بنفسك انا وقعت وحطيت بياناتي طيب كيف رح نتواصل كيف رح نتابع القصة مثلا |
|
| |
|
انا زوج مواطنة اردنيه ويزعجها انه لايوجد لها اي امتيازات لانها شو الو عن بلدها واهلها عشرات السنين |
#4 اردنيه مغتربه ليس لها اي امتيازات2015-07-28 12:53عندما نعيش ونتعلم ونعنل خارج الاردن وينتج الزواج من غير اردتي طبعا زوجي لايستسطيع الدخول الى الاردن واولادي لمجرد الزيارة واذهب للسفارة اسألها هل لي اي امتيازات لاولادي استطيع ان اقدمها لهم وانا خارج الاردن ولو زيارة سياحة اقامة اي شي يقولو لي لايوجد لك اي شي شي محزن افني حياتي خارج بلدي دون ان ارهق الدوله وغوقها ليس لي اي امتيازات |
|
| |
|
الوشاح |
#52015-07-29 17:00ارجو ابلاغنا بنتائج المؤتمر |
|
| |
|
ضيف |
#62015-11-07 22:16اتمني ان تاخذ الحكومه الاردنيه بهذا الامر |
|
| |
|
لا يمكنك إحداث تغيير بالوقوف ساكنًا.
صاحب هذه العريضة أخذ المبادرة واتخذ موقفًا عمليًا. هل ستقوم بالمثل؟
التماسات أخرى قد تهمك
نحن نقدم استضافة مجانية للعرائض الإلكترونية، انشئ عريضة إلكترونيةاحترافية بإستخدام خدمتناالمميزة،يتم الإشارة إلى عرائضنا يومياً في وسائل الإعلام،لذا فإن إنشائك عريضة يعتبر طريقة عظيمة لجذب إنتباه الناس وصانعي القرار