من أجل علاوة عالمية أورانج

 

سيدي الرئيس،


إن إلغاء خطة الأسهم المجانية للموظفين (133 سهم مجاني) بسبب عدم تحقيق الأهداف المالية المحددة منذ ثلاث سنوات، حمّل الموظفين مسؤولية انخفاض رقم المبيعات. غير أن هذا الانخفاض في رقم المبيعات قد جاء نتيجة للخيارات السياسية التحررية، بما في ذلك وضع المنافسة المستفحل بين شركات الاتصالات.

فسيُلحق إلغاء توزيع الأسهم المجانية و استبداله بعرض شراء موجه للموظفين الضرر مرة أخرى للموظفين الأقل أجورا وخلق عدم المساواة باستثناء الموظفين في شركة أورانج في بعض البلدان.

حيث طلب ممثلو الموظفين في اجتماع لجنة المجموعة العالمية بتاريخ 2 أبريل 2014 في باريس تخصيص علاوة  مساواة بمبلغ 1000 يورو لكل موظف من مجموعة أورانج في العالم. و ينبغي أن تدفع هذه العلاوة من ميزانية المجموعة وليس من ميزانيات مختلف البلدان؛ حيث تمثل هذه العلاوة 160 مليون يورو و هي أكثر شرعية من مبلغ 10 مليار يورو المدفوع كأنصبة الأرباح للمساهمين خلال السنوات المرجعية الثلاث.

 

نحن موظفات و موظفي مجموعة أورانج ، نطلب منكم اتخاذ الخطوات اللازمة لمنح علاوة  1000 يورو التي طالب بها الممثلون للجنة المجموعة العالمية.

وقع على هذه العريضة


أو

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني على موقعنا. بيد أن كاتب الالتماس سيرى كل المعلومات التي دونتها في هذا النموذج.

سوف تتلقى بريد ّإلكتروني برابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، الرجاء إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة المرسلين الموثوقين.