مركز استقبال في بورفو

بهذه العريضة نريد جذب مسؤولي بورفو، لكي يتم افتتاح مركز استقبال في أقرب وقت ممكن في هذه المدينة لاستقبال طالبي اللجوء القادمين إلى فنلندا. فلمركز الاستقبال حاجة بالغة. لأن عدد طالبي اللجوء كبيرة و المراكز الموجودة قد امتلأت. 


مدينة بورفو على مقربة من منطقة العاصمة وهي مفضلة عند العديد من المهاجرين، لأنها منطقة يوجد بها محلات غذائية مختلفة (مثل سوق اللحوم الحلال: ألانيا، و الكثير غيرها) فضلا عن المؤسسات الثقافية و المساجد. و قد باشرت البلديات الأخرى أيضا العمل.


نحن المتطوعون عددنا كبير في مدينة بورفو و المناطق المجاورة، و بالتالي فإن فرص دعم و مساعدة طالبي اللجوء و العمل في مراكز الاستقبال كبيرة في هذه المدينة.
كما أن في بورفو و المناطق المجاورة الكثير ممن يريدون توفير المبيت، و وفقا لتعليمات مكتب الهجرة فإنه على طالب اللجوء البقاء على مقربة من مركز الاستقبال الذي هو مسجل فيه.
و نحن متأكدون أن مدينة بورفو لديها الكثير لتقديمه لطالبي اللجوء بسبب تاريخها الغني و ثقافتها الفنية. و أكيد أن الاجؤون سيشعرون كأنهم في بيتهم.


كلنا لدينا رغبة كبيرة في المساعدة!


التوقيع على هذه العريضة

بتوقيعي على هذه العريضة، فأنا أسمح لـAnne Alaranta بتقديم توقيعي لأصحاب الصلاحية في هذه القضية.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.

إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...