الغاء الحاق أساتذة التعليم الثانوي بالتعليم العالي

نحن الدكاترة الباحثين في مختلف الاختصاصات و المعطلين عن العمل 

نخوض مسارا نضاليا من اجل المطالبة بالانتداب بعد ان طالت بطالتنا بسبب انسداد الآفاق التشغيلية امام الدكاترة الباحثين المعطلين عن العمل  بالمؤسسات الجامعية العمومية  في السنوات الاخيرة و يعود المشكل لعدة اسباب اولها تواصل الحاق أساتذة التعليم الثانوي بالجامعات لتدريس مواد تشمل مجالات  اختصاص الدكاترة الباحثين  المعطلين عن العمل. كما نعتبر ان تواصل الاعتماد على الملحقين من التعليم الثانوي للتدريس الجامعي و ضعف نسب انتداب الدكاترة الباحثين بمؤسسات التعليم العالي و البحث العلمي  من شانه ان يؤثر سلبا على انشطة البحث العلمي على غرار التأطير و النشر  بالمؤسسات الجامعية العمومية . . 

و عليه

 فاننا نطالب وزارة التعليم العالي و البحث العلمي بإيقاف العمل بآلية الحاق أساتذة التعليم الثانوي بالمؤسسات الجامعية العمومية و ذلك بإلغاء العقودالحالية للملحقين ابتداءً من السنة الجامعية القادمة وعدم فتح باب الترشحات للالحاق مستقبلا في الاختصاصات التي لا تشكو نقصا في عدد الدكاترة الباحثين نظرا  لانتفاء شروط تواصل العمل بها. 

و السلام


حاتم بن جميع    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize حاتم بن جميع to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...