توقفوا عن تحويل التفاهات الى قدوة ونجوم

.نعلن نحن الموقعون على هذه العريضة عن استهجاننا وإدانتنا للتسيب والتفاهات التي أصبحت تعج بها مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة ، من خلال التنافس على نشر محتويات تكرس الجهل والميوعةوالتمييز والإساءة والانحلال والترويج لخطاب الكراهية بلغة وصور تحط بالكرامة الإنسانية مع الاستهانة بجدوى التربية والتعليم والكفاءة والقدوة، من أجل تحقيق أعلى قدر من نسب المتابعة والمشاهدة لغاية جني الربح المادي السريع والشهرة المصطنعة.
نناشد كافة المؤسسات والهيئات من مختلف المواقع الرسمية والمدنية خاصة الحقوقية والتربوية والإعلاميةوالثقافية ، بالتدخل العاجل لوضع حد لهذه التفاهات المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي لا علاقة لها بحرية التعبير والاتصال، مع العمل على فتح وسائل الاعلام العمومي للتحسيس بخطورة الترويج لمثل هذه الظواهر وتشجيعها بفتح مساحات واسعة لها في وسائل التواصل والاعلام
لنتحد جميعا ضد  من يريدون تخريب عقول شبابنا و الاستهتار بمستقبل الاجيال القادمة .Screenshot_20221010-154526_Google.jpg


لجنة متابعة العريضة:حلاق عزيزة .العزيزي فطيمة . جمال المحافظ    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I authorize لجنة متابعة العريضة:حلاق عزيزة .العزيزي فطيمة . جمال المحافظ to hand over the information I provide on this form to those who have power on this issue.


أو

سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لتأكيد توقيعك. لضمان استلامك رسائلنا الإلكترونية، يرجى إضافة info@aredaonline.com إلى دفتر عناوينك أو إلى قائمة العناوين الموثوق بها.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تأكيد توقيعك بالرد على هذه الرسالة.




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...