L’Organisation d’Action Maghrébine pour 1 million signatures
L’Organisation d’Action Maghrébine pour 1 million signatures موضوع هذه المناقشة قد انشأ تلقائيا لعريضة
|
ضيف |
#12012-04-08 02:10une unnion libre entre l algerie et le maroc |
|
| |
|
ضيف |
#22012-04-08 02:28نطالب الحكومة الجزائرية بفتح الحدود مع المغرب . |
|
| |
|
ضيف |
#32012-04-08 03:103lach lae manfat7och al7odod bin khotna aljazaeryin houma khotna af kolchi fata9afa fal islam |
|
| |
|
ضيف |
#42012-04-08 03:10bien surr on veuxxxxxxxx que les frontierss ouvree |
|
| |
|
ضيف |
#52012-04-08 03:11la liberté |
|
| |
|
ضيف |
#62012-04-08 03:11pour un maghreb arabe sans frantiere. |
|
| |
|
XOn |
#72012-04-08 03:14L'union fait la force .. les deux peuples sont des frères uni par la langue, la religion, l'histoire et bien d'autres choses .. alors pourquoi ses frontières ????? |
|
| |
|
ضيف |
#82012-04-08 03:15نحن إخوة... الاسلام والعروبة ثم اللغة تجمعنا .. |
|
| |
|
marocain |
#9 fermés pour tjrs2012-04-08 03:16les algeriens!! restez chez vous !!! |
|
| |
|
ضيف |
#102012-04-08 03:18لانرضى الدل رغم اننا صوتنا، الا اننا سباقون للخير انا لآفكر في المصالح ، لأفكر لا في الربح ولا الخسران لآننا سنعيش رغم كل الاحوال ، وحتى ان فشلت علاقتنا مع العالم فسنجعل صداقة دائمة بين ابناء وطننا، ولكن بطبعي تربية وسط عائلتي بالحب بالايمان بانه لاوجود للخوف في هده الحياة شكرا للعائلتي وشكرا للوطن . ولكن حلمي اكبر من هدا انني انتظر منكم ان تعلن عن الحلم الاكبر هنالك ستعرف مادا فرحتي الى دلك الموعد اودعكم |
|
| |
|
hajli reda |
#112012-04-08 03:18salam tentalbo ka mowtainin maghariba bi fat7 7oudoud m3a algerien et nweliw nemchiw algerien et houmaijiw 3andna |
|
| |
|
ضيف |
#122012-04-08 03:18ellah yèhdi ma khla9e....... |
|
| |
|
ضيف |
#132012-04-08 03:19maroc <3 algerie <3 ===> for ever khout |
|
| |
|
ضيف |
#142012-04-08 03:20Nous sommes tous musulmans |
|
| |
|
ضيف |
#152012-04-08 03:20almaghrib al3arabi alkabir |
|
| |
|
ضيف |
#162012-04-08 03:21allah yhdina |
|
| |
|
ضيف |
#172012-04-08 03:21allah yhdina |
|
| |
|
ضيف |
#182012-04-08 03:21dieu est contre toute personne qui fait n'importe quoi pour séparer les gens ,plutot des peuples frères.espérons que cette tragédie ne va pas trop durer. incha allah |
|
| |
|
ضيف |
#192012-04-08 03:21din dyalna wahed o ardna wahda hna khot fdin ofi l3ir9 mrhba bihom |
|
| |
|
ضيف |
#20 Re: fermés pour tjrs2012-04-08 03:22#9: marocain - fermés pour tjrs Pourquoi cher ami ? Ne vous êtes pas musulman ? عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : { مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى شيئا تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى } |
|
| |
|
ضيف |
#212012-04-08 03:23Maghreb United for ever inchalah |
|
| |
|
ضيف |
#222012-04-08 03:24بسم الله الرحمن الحيم أتمنى من كل قلبي أن تفعل الوحدة المغاربية في أقرب الأجال بطي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة برغبة جديدة وفكر جديد. |
|
| |
|
ضيف |
#232012-04-08 03:26Chers Maghrébins ( hommes,femmes jeunes)nous devons faire face à tous les obstacles "artificiels" qui bloquent notre union . C'est le moment où jamais ... Merci à l'Organisation d'Action Maghrébine pour cette action merveilleuse . Cordialement |
|
| |
|
ضيف |
#242012-04-08 03:27نتمنى أن يتم فتح الحدود بين المغرب والجزائر في أقرب وقت ممكن لأنه من غير الممكن أن تظل مغلقة |
|
| |
|
ضيف |
#252012-04-08 03:31vive le grand maghreb |
|
| |
|
لا يمكنك إحداث تغيير بالوقوف ساكنًا.
صاحب هذه العريضة أخذ المبادرة واتخذ موقفًا عمليًا. هل ستقوم بالمثل؟
التماسات أخرى قد تهمك
نحن نقدم استضافة مجانية للعرائض الإلكترونية، انشئ عريضة إلكترونيةاحترافية بإستخدام خدمتناالمميزة،يتم الإشارة إلى عرائضنا يومياً في وسائل الإعلام،لذا فإن إنشائك عريضة يعتبر طريقة عظيمة لجذب إنتباه الناس وصانعي القرار